الأحد، 6 أكتوبر 2013

ما هو مفهوم المواقع الأنترنت, مواقع الأنترنت

الموقع على الانترنت هو عبارة عن مجموعة من صفحات الويب (المستندات التي يتم الوصول إليها من خلال الإنترنت)، مثل إذا كنت تبحث في صفحة على شبكة الإنترنت هو ما تراه على الشاشة عندما كنت تكتب في عنوان الويب و تنقر على الرابط أو وضع الاستعلام في محرك البحث. يمكن أن تحتوي صفحة ويب أي نوع من المعلومات، ويمكن أن تشمل النص واللون والرسومات، والرسوم المتحركة والصوت.


عندما يقوم شخص بإعطائك عنوان على شبكة الإنترنت، فإنه يأخذك عموما إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاصة به، والتي ينبغي أن تعرض لكم الذي يقدمه هذا الموقع من حيث المعلومات أو الخدمات الأخرى. من الصفحة الرئيسية، يمكنك النقر على وصلات للوصول إلى أقسام أخرى من الموقع. موقع على الانترنت يمكن أن تتكون من صفحة واحدة، أو عشرات الآلاف من الصفحات، اعتمادا على ما صاحب الموقع يحاول تحقيقه.

لماذا الأشخاص يزورون المواقع؟
عموما، ينظر الناس في المواقع لسببين أساسيين:
1. العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها. و يمكن أن تكون أي شيء مثل الصور, إيجاد أحدث أسعار الأسهم، إلى الحصول على عنوان أقرب المطاعم و غيرها.
2. لإكمال المهمة. آخر قد ترغب في شراء أحدث الكتب الأكثر مبيعا، وتحميل أحد البرامج، أو المشاركة في مناقشة على الانترنت عن هواية مفضلة.

-الشيء الرئيسي هو أن تتذكرعند إنشاء موقع على شبكة الانترنت تتعرف بالفعل على المعلومات أو الخدمة لديك لتقدمه. كنت تقوم بإنشاء موقع لزوار موقعك، لابد ان يحتوي على المحتوى الذي تريد، ويتم تنظيم بطريقة منطقية، حتى بالنسبة للأطراف الخارجية من حيث البرمجة و التصميم.

ونحن سوف نقول لكم كيفية إنشاء وتحسين موقع الويب الخاص بك في مزيد من المواضيع الأخرى.
____________________________________________
لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق